انا ١٦ قاص وزني انا ابتبع نظام غذائي بس هل رياضة المشي لمدة ٤٥ دقيقة ي
السلام عليكم انا عمري ١٦ سنة اريد انقاص وزني انا ابتبع نظام غذائي بس هل رياضة المشي لمدة ٤٥ دقيقة يوميا ولمدة ٤ اسابيع مع الرجيم كافي لانقاص وزني؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لآ بد أن يگون النظآم الغذآئي صحي وتبتعد عند المقليآت والغآزيآت والحلويآت مع ممآرسة الريآضة يومياً لمدة سآعة أو 45 دقيقة .. 2 2015-08-15 12:56:38
أخصائي تغذية وائلة زكي
تغذية