انا ١٦ ووزني ٦٥ وطولي ١٥٨ بدي نظام غذائي صحي يساعدني اخسر وزني بطريقة
السلام عليكم انا عمري١٦ ووزني ٦٥ وطولي ١٥٨ بدي نظام غذائي صحي يساعدني اخسر وزني بطريقة صحية...وهل انا وزني زائد كثيرا؟ وكم المفروض يكون وزني؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن زائد بصورة مش كبيرة أفضل شيء بالعمر الحالي هو ممارسة الرياضة بشكل منظم ساعة يوميا وبالنسبة للأكل يفضل تناول 3 وجبات رئيسية و2وجبات سناك مع الاهتمام بالخضار والفاكهة وتقليل المقليات والحلويات 0 2018-10-16 15:52:05
الدكتور محمد خيري
تغذية