انا ١٧ طولى ١٤٥ و وزنى ٤٩ كجم هل وزنى وطولى مناسبين لسنى
انا فتاه ابلغ من العمر ١٧ سنه طولى ١٤٥ و وزنى ٤٩ كجم ..هل وزنى وطولى مناسبين لسنى
إجابات الأطباء على السؤال
مؤشر كتلة الجسم لديك 23  كجم لكل متر مربع وهو مايعنى انك فى الحدود الطبيعيه للوزن المثالى ولكن اذا كان هناك اماكن بها زياده فى الدهون فهذه سمنه موضعيه وليست زياده فى الوزن الكلى للجسم
الدكتور اسامه محمد
تغذية