انا ١٩ و طولي ١٥٧ ووزني ٦٢ هل طبيعي ام احتاج الي التخسيس
انا عمري ١٩ سنة و طولي ١٥٧ ووزني ٦٢ ،،، هل هذا طبيعي ام احتاج الي التخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تخفيف الوزن من 5 الى 7 كغ 3 2015-06-10 15:55:51
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
يجب تخفيف الوزن من 5 الى 7 كغ