انا ٢٣ وزني مناسب لكن اعاني من الكرش ما هو علاج الكرش دون التاثير على
انا فتاة عمري ٢٣ عام ..وزني مناسب لكن اعاني من الكرش ..ما هو علاج الكرش دون التأثير على باقي الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
تقسيم الوجبات بحيث تكون صغيرة ومتعددة، عدم تناول كمية كبيرة في الوجبة الواحدة خاصة في المساء، التقليل قدر الامكان من الدهون والاغذية العالية به والمشي لمدة لا تقل عن 30 دقيقة 4-5 ايام في الاسبوع. 1 2015-04-18 08:36:12
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية