انا ٢٣ و لدي سكري و لا استطيع زياده وزني بسبب مرض السكري وزني هو ٥٤ و
انا عمري ٢٣ سنه و لدي سكري و لا استطيع زياده وزني بسبب مرض السكري وزني هو ٥٤ و وطولي هو١٦٣
إجابات الأطباء على السؤال
لا بأس شافاك الله وعافاك شفاء لا يغادر سقما. ..لابد من وضع خطة تغذية علاجية تحت إشراف متخصص فى التغذية مع ضبط جرعة علاج السكر 0 2018-10-29 23:07:02
الدكتور محمد خيري
تغذية