انا ٢٤ اعاني من خمول في الغده الدرقية وزني ٤٦ استخدمت علاج الثيروكسين
أنا فتاه عمري ٢٤ اعاني من خمول في الغده الدرقية وزني ٤٦ استخدمت علاج الثيروكسين لمدة سنه ونصف ثم توقفت عن استخدامه سوالي هو لماذا ينخفض وزني للعلم ان الخمول يزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
خمول الغدة حالة مرضية يجب معالجتها سواء ترافق علاجها الصحيح بنزول الوزن أم لم يترافق . علميا الغدة الخاملة والغير معالجة تزيد الوزن حوالي 5 % فقط . والأسباب الحقيقية لزيادة الوزن هي قلة الحركة ونوعيات الطعام 1 2016-03-16 07:13:25
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء