انا ٥٢ اكل قرنفل بكثره عشر غرامات تقريبا هل له تاثير
سلام عليكم انا عمري ٥٢ سنه اكل قرنفل بكثره عشر غرامات تقريبا هل له تاثير
إجابات الأطباء على السؤال
القرنفل مفيد ومسكن في الم الاسنان ويخفض ضغط الدم ويساعد في خفض سكر الدم ومذكي لرائحة الفم . لكن لاتسرفي في تناوله 1 2015-09-07 13:57:43
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية