انصحني انا الي حوالي سنتين اقوم لبعملية القئ المتعمد و ة من الوزن و لك
انصحني أنا الي حوالي سنتين أقوم لبعملية القئ المتعمد و خيرة الكثير من الوزن و لكن اجد انه من الصعب التخلص من العادة و عندما يزيد وزني اتنرفز و مستعد اطلع بنص الليل اركض عشان
إجابات الأطباء على السؤال
انتي تقومي بعمليه القي المتعمد اكيد نتيجه لشعورك بالضيق يجب عليك تخفيف وزنك الزايد حتي تكوني في الوزن المثالي الطبيعي يجب عليك تناول وجبات صغيره 5 الي 6 وجبات في اليوم ويجب عليك الابتعاد عن تناول الشاي والقهوه وشرب الكحول والابتعاد عن المشروبات الغازية والابتعاد عن التوابل الحارة والاقلال من تناول الدهون وعليك مضغ الطعام جيدا والابتعاد عن الأطعمة التي تسبب لك الضيق وممارسة الرياضه والابتعاد عن القل والتوتر وعليك بالنوم لساعات كافيه والاسترخاء عند شعورك بالتعب. 0 2015-05-22 18:42:52
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية