اني اعاني من زيادة الوزن وزني وطولي اريد الحل وترهل بمنطقة البطن
اني فتاة عمري 29 سنة اعاني من زيادة الوزن وزني 85 وطولي 165 اريد الحل وترهل بمنطقة البطن
إجابات الأطباء على السؤال
الحل عن طريق الحمية المناسبة وممارسة الرياضة اليومية ..وافضل الحميات هي الاكثر اليافا والقليلة السكريات والدسم .. 1 2015-02-18 17:58:32
د. فراس ابو اسماعيل
طوارىء
افضل حل هو اتباع حمية تنزيل وزن محسوبة السعرات بما يناسب جسمك باشراف اخصائي تغذية لتغيير عاداتك الغذائية وممارسة الرياضة بانتظام 1 2015-02-18 11:30:38
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية