اني جسمي جدآ ضعيف وشهيتي لﻷكل جدآ قليله هل يوجد مشهي لﻷكل او مسمن مع ت
السلام عليكم اني جسمي جدآ ضعيف وشهيتي لﻷكل جدآ قليله هل يوجد مشهي لﻷكل او مسمن مع تحياتي وتقدير لكم وشاكرين تعبكم
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بزيارة طبيب لعمل تحاليل شاملة أولاً، وبعد الـتأكد من التحاليل يمكنك تناول 4-5 وجبات صغيرة يومياً مع زيادة الكميات بالتدريج والإكثار من الفواكه والخضار الطازجة وعمل نشاط رياضي معتدل. 2 2015-01-28 11:33:18
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية