اني صارلي كثير احاول انقص من وزني بس مافي فائده ياريت تعطوني نظام غدائ
السلام وعليكم اني صارلي كثير احاول انقص من وزني بس مافي فائده ياريت تعطوني نظام غدائي امشي عليه ونصائح استفيد منه , مع العلم اني زارعه كبد من 6 سنوات ... ياريت تفيدوني وبارك الله فيكم .
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل متابعه اخصائي\ة تغذيه لوضع نظام غذائي صحي ومتوازن يتناسب مع وضعك الصحي . مع ضروره ممارسه الرياضه . 0 2016-01-05 13:42:59
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية