ان جميع حبوب التنحيف لها اضرارها لكن رايكم الطبي في استخدام حبوب Energ
اعرف ان جميع حبوب التنحيف لها اضرارها، لكن أودّ ان اعرف رأيكم الطبي في استخدام حبوب Energix؟
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية وباستشارة اخصائية تغذيه 4 2015-06-25 22:02:50
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية