ان وزنى متناقص واعانى من النحافه و يصبح جسمى طبيعى وازداد فى الوزن وان
ان وزنى متناقص واعانى من النحافه واريد ان يصبح جسمى طبيعى وازداد فى الوزن وانا اكل كثيرا ولا ازداد فى الوزن اين الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
لازم يكون فية تحاليل طبية لمعرفة السبب زي صورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة السبب وقد نحتاج لعمل تحاليل غدة درقية ...ولازم يكون فية تقييم مباشر لمعرفة استدعاء غذائي لمدة 24 ساعة وتحديد عدد السعرات الحرارية الداخلة للجسم وبناء عليه تحديد أدق برنامج غذائي صحي 0 2018-11-03 09:28:30
الدكتور محمد خيري
تغذية