اهلا اشعر برعشة في عضالاتي كالقشعريرة عندما يكون الجو باردا واتمنى ان اعلم ان كان لهذا الشيء علاقة بمعدل حرق منخفض وهل يساعد هذا في حرق سعرات اكثر وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
افحص فيتامين دال 0 2019-01-28 16:15:18
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
افحص فيتامين دال
لا يدل علي أي شيء سواء ضعف أو زيادة معدل الحرق. ...أرتعاش العضلة لة علاقة ببرودة الجو 0 2019-01-27 11:58:29
الدكتور محمد خيري
تغذية