اي نوع من الفيتامين يسبب السمنة؟
إجابات الأطباء على السؤال
الفيتامينات لا تسبب السمنه لكنها تعيد التوازن للجسم وتعيد شهيته الاصليه بعد ان يفقدها الجسم بسبب مشاكل صحيه منها نقص الفيتامينات 1 2015-04-05 09:09:24
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية