بال والبركة انا من مواليد لدي نقص في الهرمونات ما هو الفيتامين او الاغ
سلام الله عليكم بالخير والبركة انا من مواليد 84 لدي نقص في الهرمونات ما هو الفيتامين أو الاغدية المناسبة لتحسين الهرمونات في الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
اي هرمونات ؟ 1 2015-09-09 20:12:22
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
اي هرمونات ؟