بحاجة لتخفف وزني قرابة ال١٠ كيلو بطريقة سريعة.. مارأيكم بحبوب. سوبرسليم او اورليستات .. ايها افضل؟؟اريد حل
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح بتناول اي ادوية بهذا الخصوص , من الضروري استشارة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي لك والاهتمام بالجانب الرياضي 1 2014-09-29 15:47:42
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل