بعد الانتهاء من ممارسة التمارين الرياضية كم انتظر من الوقت حتى انتلول الطعام او اشرب الماء
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل تناول الطعام بعد ممارسة الرياضة بساعه ونصف ويمكنك شرب الماء في اي وقت لامشكله 4 2015-05-27 21:23:43
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية