بعد ولدتي ب زاد وزني ماهي الحبوب الامنه لتخسيس مع الرياضه و تخفيف الاك
السلام عليكم بعد ولدتي بطفلي زاد وزني ماهي الحبوب الامنه لتخسيس مع الرياضه و تخفيف الاكل تكون مساعده لتخسيس الوزن ؟؟ وشكرا ..
إجابات الأطباء على السؤال
انا لا أنصح باستخدام الحبوب لتخسيس الوزن. فكل ما عليك هو اتباع نظام غذائي صحي وسليم: 1. الحرص على تناول 3 وجبات رئيسية بينها 3 وجبات خفيفة 2. لا تنسَي تناول وجبة الافطار 3. الحرص على تناول الحبوب الكاملة كالشوفان والارز الاسمر والخبز والمعكرونة السمراء والبرغل والفريكة 4. الحرص على تناول الحليب ومنتاجاته قليلة الدسم 5. تناولي اللحوم منزوعة الدهن والجلد 6. اكثري من تناول البقوليات 7. قللي من استخدام الدهون والزيوت اثناء الطبخ 8. قللي من المشروبات الغازية والحلويات 9. قللي الاملاح واستخدام المعلبات 10. اكثري من تناول الخضراوات 11. تناولي 3-4 حصص فواكه 0 2016-04-22 15:24:05
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية