تحية وبعد لدي بكمية البروتين التي يحتاجها جسم رياضي يلعب الحديد ووزني
تحية وبعد, لدي سؤال بكمية البروتين التي يحتاجها جسم رياضي يلعب الحديد عمري 22 ووزني 80ك وطولي 183سم ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلاا بك اخبرني كم تلعب مره بالاسبوع ؟ شو مستوى اللعب ؟ ارجو اجابتي لاستطيع مساعدتك بالاجابه الدقيقه التي تبحث عنها بشكل عام يكون البروتين 10-15% من احتيااجات الشخص 0 2015-09-10 15:02:21
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية