تخسيس منطقه معينه من الجسم فقط مثل البطن او الكرش وهل عند تخسيس ااجسم
هل يمكن تخسيس منطقه معينه من الجسم فقط مثل البطن او الكرش وهل عند تخسيس ااجسم كامل يوجد طريق لعدم تخسيس الوجه
إجابات الأطباء على السؤال
لا يمكن تخسيس جزء معين من الجسم دون جزء اخر، لأن توزيع الدهون في الجسم لا يمكن تغييره، ولكن عندما يكون الوزن مثالي (أي نسبة الدهون مثالية) يكون الجسم متناسق بطبيعة الحال. 12 2015-11-16 19:00:34
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية