تعالى كم ان اطرح ا انا و بلغت في عمر هل طولي مازال سيزداد او لا
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ارجوكم اريد ان ان اطرح عليكم سؤالا انا عمري 15سنة و بلغت في عمر 12سنة هل طولي مازال سيزداد او لا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام ... نعم 0 2016-08-12 10:23:13
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية
وعليكم السلام ... نعم