تغذية حمية وانقاص الوزن قاص وزني كيلو علما ان وزني و طولي وتتركز زيادة
تغذية حمية وانقاص الوزن اريد انقاص وزني 6 كيلو علما ان وزني 66 و طولي 162 وتتركز زيادة الدعون لدي في. الافخاذ والارداف
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... يمكنك تناول 6 حصص نشويات (خبز ,ارز) و 2 حصة فواكه كسناك خفيف بين الوجبات و 2 حصة البان (حليب ومشتقاته)و 4 حصص لحوم (او بقوليات مثل الحمص) و 5 حصص خضار وفي كل وجبة اعتمدي الصحن الصحي الذي يحوي على النشويات والبروتين والخضار وتناولي 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وممارسة الرياضة 45 دقيقة في اليوم ,بالتوفيق. 0 2015-09-27 12:41:51
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية