توجد ادي مشكلة تراكم الدهون ف الخصر والارداف هل توجد طريقه لاازالتهم ع
سلام عليكم .. توجد ادي مشكلة تراكم الدهون ف الخصر والارداف هل توجد طريقه لاازالتهم علما باني استخدمت الرجيم والرياضه ل فتره ولم ينزل شي كتير ساعدوني لو سمحتم وزني ١٣٧ طولي ١٧٣
إجابات الأطباء على السؤال
حتى تتحسن المناطق التي ذكرتي لابد من خسارة 30 كيلو علي الأقل حتى تلاحظى فرق بين الحالي والجديد 0 2017-12-19 11:28:27
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية