جدا مهم عن زيت الزيتون اذا تم البطخ بزيت الزيتون هل تبقا الفائده الي م
السلام عليكم سؤال جداً مهم عن زيت الزيتون اذا تم البطخ بزيت الزيتون هل تبقا الفائده الي مو جوده فيه من قبل يعني مثل بدل استخدام زيت القلي في تحمير البصل واستخدمت زيت الزيتون
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتعرض زيت الزيتون الى الحرارة العالية لانه سوف يتهدرج فابتعدي عن ذلك و استعملي زيت الذرة افضل او عباد الشمس 1 2015-10-14 18:39:37
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
لا ينصح بتعرض زيت الزيتون الى الحرارة العالية لانه سوف يتهدرج فابتعدي عن ذلك و استعملي زيت الذرة افضل او عباد الشمس 1 2015-10-14 18:39:24
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
لا ينصح بتعرض زيت الزيتون الى الحرارة العالية لانه سوف يتهدرج فابتعدي عن ذلك و استعملي زيت الذرة افضل او عباد الشمس 1 2015-10-14 18:39:06
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية