جربت ر جيم التمر والحليب لمدة اسبوع وماحسيت بتعب بالعكس وهل هو صحي ام
السلام عليكم جربت ر جيم التمر والحليب لمدة اسبوع وماحسيت بتعب بالعكس وهل هو صحي أم لا
إجابات الأطباء على السؤال
رجيم التمر والحليب لا يوفر كل احتياج الجسم للسعرات الحرارية وايضا لا يلبي احتياج الجسم من جميع الفيتامينات والمعادن ،، يفضل اتباع نظام صحي متوازن يحتوي على جميع العناصر الغذائية من كربوهيدرات وبروتين وردهون جيدة، والتنويع في الطعام للحصول على الفيتامينات المهمه لصحة الجسم والمعادن 1 2016-01-31 10:01:46
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية