جربت عده انظمه غذائية ولكن افقد الوزن ببطئ شديد جدددا لا ما السبب
جربت عده انظمه غذائية ولكن افقد الوزن ببطئ شديد جدددا لا اعرف ما السبب
إجابات الأطباء على السؤال
احيانا يكون النزول بطيء بسبب بعض الامراض او اي خلل هرموني او عدم اتباع البرنامج الغذائي بالشكل الصحيح لعدم المعرفه و يمكن ان تكون العضلات ضعيفه جدا فيكون الايض بطيء 0 2018-11-14 19:29:58
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية