جسمي معتدل ولكن عندي كرش شحوم في منطقة البطن كيف اقدر اتخلص من هذه الش
السلام عليكم. عمري 46 سنه جسمي معتدل ولكن عندي (كرش) شحوم في منطقة البطن. كيف اقدر أتخلص من هذه الشحوم .
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك باتباع اسلوب غذائي سليم " أي الاكثار من الخضروات والبقوليات والحبوب الكاملة والتقليل من المقالي والمشروبات الغازية والحلويات بشكلٍ عام). وبما أنك تعاني من تراكم الدهون على منطقة البطن، فانصحك بممارسة الرياضة بما لا يقل عن 150 دقيقة في الأسبوع. ويجب أن يكون مقياس خصرك 102سم وأقل. 1 2015-10-16 17:33:35
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية