جسمي من الاعلى جدا نحيف مقاس سمول لكن من الاسفل جدا عرض واخذ لارج وشكل الفخذين والجوانب مو زي بعض مختلفه وحده منتفخه من الجانب العلوي و تحت عادي والاخرى منتفخه من الاسفل !؟
إجابات الأطباء على السؤال
مارسي الرياضه للمناطق السفليه لجسم 0 2015-09-09 09:24:22
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
مارسي الرياضه للمناطق السفليه لجسم