حاولت عديد المرات بإنقاص الوزن الزائد عن طريق الريجيم لكن ينقص الوزن و شكلي يبقى كما هو
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن عمل جلسات تخسيس موضعي بالاجهزه مثل الليزر والكافيتشن وايضا حقن الميزوثيرابي الموضوعيه للتخلص من الدهون نهائيا 0 2018-10-28 23:57:47
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
ان الريجيم الغذائي فقط لا يكفي وغير مفيد لفتره طويله بدون ممارسة الرياضه اليوميه.. لان الريجيم بدون اتباع نظام رياضي يوميي بسبب خساره من كثافة العضلات والعظام وليس من الدهون التي تعتبر المشكله الرئيسيه في زيادة الوزن وعدم تنسيق الجسم.... 0 2018-10-27 20:26:26
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية
اكيد فية مشكلة في نوع الرجيم كان يكون غير مناسب للجسم الأصل في اتباع نظام غذائي لإنقاص الوزن ضبط شكل الجسم لأن الرجيم الصحي يؤثر بشكل مباشر على توزيع الدهون بالجسم ...يفضل عمل برنامج رياضي مع النظام الغذاءي ومراجعة طبيب متخصص لوصف أدق برنامج علاجي 0 2018-10-27 16:45:38
الدكتور محمد خيري
تغذية