حياكم رغم اني اتمتع بصحة جيدة غير اني نحيف الجسم الى حد ما حيث طولي حو
السلام عليكم ...حياكم الله ..رغم أني اتمتع بصحة جيدة غير أني نحيف الجسم إلى حد ما حيث طولي حوالي 167سم ووزني 53كجم ...افيدوني بالوزن المثالي لجسمي
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... وزنك المثالي 62 تقريبا 1 2015-09-21 10:05:45
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
اهلا بك... وزنك المثالي 62 تقريبا