خالتي ماتاكل رز ولا تتعشه وقامت تقلل من الاكل ونحفت هل الطريقه جيدة ون
خالتي ماتاكل رز ولا تتعشه وقامت تقلل من الاكل ونحفت هل هذا الطريقه جيدة وناجحة ام خاطئة
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كانت تتناول وجبة الافطار و الغداء يومياً مع ٢ سناك بين الوجبات و طعامها متنوعاً و يحتوي على الخضار و الفواكه، الالبان، اللحوم و النشويات ولكن بكميات قليلة و كافية لاحتياجاتها فليس هنالك مشكلة. 2 2015-07-02 01:20:44
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية