خدودي سمينة جدا وهذه مشكلتي منذ سنوات، حين أسمن تسمن خدودي بشكل مفرط وحتي وأنت نحيفة تسمن حين اكل الدهون.. هل يوجد حل?
إجابات الأطباء على السؤال
ما هي المشكله عزيزتي 0 2019-01-12 17:04:28
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
ما هي المشكله عزيزتي