انا اكل كثرا واجوع بسرعة ممكن نصائح لكي احافظ على نظام فدائي
دكتور أنا اكل كثرا واجوع بسرعة ممكن نصائح لكي احافظ على نظام فدائي
إجابات الأطباء على السؤال
للسيطرة على الشهيه انصحك بتنضيم وجباتك ضمن اوقات معينه وعند الشعور بالجوع تناول الخضار والفاكهة ولا تنسى شرب الماء هذه الاطعمة ستساعد على الشعور بالشبع وبنفس الوقت تزود الجسم بسعرات حراريه اقل مقارنه مع الاطعمه الاخرى كالخبز والارز والحلويات ........الخ وبالطبع ممارسه التمارين الرياضيه ستساعدك في السيطرة على الشهيه وخسارة الوزن واهم نقطه هي الارادة وعدم تناول الطعام في كل مرة تشعر بالجوع واذا استمرت المشكله انصحك بعمل فحص للغدة الدرقيه وفحص لمستوى السكر بالدم. 0 2016-01-04 02:54:10
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية