دواء للقضاء على النحافة
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الابتعاد عن الحبوب في عمليه زياده الوزن واللجوء الى زياده السعرات الحراريه في الغذاء عن طريق التركيز على الاطعمه المفيده والغنيه بالسعرات مثل الافوكادو والمكسرات والتمر والعسل ... 0 2016-01-30 13:49:46
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية