د انا ٢٧ لاكني نحيفة جدآ لو تنصحني بعلاج مسمن لا يضرني بتناولة ولا يضر
السلام عليكم د.. انا فتاة عمري ٢٧سنة لاكني نحيفة جدآ .اتمنى لو تنصحني بعلاج مسمن لا يضرني بتناولة ولا يضرني عند تركـة .وشكرآ وفقكم الله
إجابات الأطباء على السؤال
توجد انظمة غذائيه.. تابع واتس اب 3 2015-06-15 01:46:40
طاقم الطبي
توجد انظمة غذائيه.. تابع واتس اب