ذكر طوليسم كان وزنيكج نزلت الىكج بعمل نظام صحي وممارسة رياضةكمال الاجس
ذكر23سنةطولي182سم كان وزني113كج نزلت الى88كج بعمل نظام صحي وممارسة رياضةكمال الاجسام وما زلت اعاني من التثدي و زيادةمحيط الارداف ما سبب زياده هذا المحيط وكيف اعالج بقيةالتثدي
إجابات الأطباء على السؤال
نصيحتي إلك إستمر على النظام الصحي و إلعب مع كل يوم تمرين 4 جولات من الBench press لمنطقة الصدر وحتتحسن 0 2016-11-01 23:07:06
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية