زوجي طوله ووزنه بدا بريحيم السعرات الحرارية الافطار صباحا فاكهة او بيض
زوجي طوله 175 ووزنه 95 بدأ بريحيم السعرات الحرارية الافطار 8 صباحاً فاكهة او بيضة مسلوقة والشاي بسكر قليل والغداء 5 عصراً ارز او مرق والعشاء سلطة ملفوف وجزر،هل ريجيمه ناجح؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.... قلة السعرات الحرارية خلال اليوم تعيق من نزول الوزن حيث ان الجسم بسبب عدم حصوله على الاحتياجات الكاملة من الطاقة يدخل بمرحلة المجاعة مما يؤدي الى تقليل من معدل الحرق وتخزين الدهون لذلك انصحك بتناول الوجبات الرئيسية 3 وجبات و 2 سناك وعدم حذف اي منها وتناول جميع العناصر الغذائية مثل النشويات 7-8 حصص والبروتين 5 حصص والفواكه 2 حصة والخضار 5 حصص والالبان 2-3 حصة وشرب 2-3 لتر ماء وممارسة الرياضة 45 دقيقة يوميا ,بالتوفيق. 1 2015-11-18 06:46:18
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية