سابدا بممارسة الرياضة ووزني كبير هل نظام امارسه ونوع رياضة ينصح البدا
السلام عليكم. .سأبدا بممارسة الرياضة ووزني كبير ....هل هناك نظام امارسه .ونوع رياضة ينصح البدأ بها لانقاص الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
مارس نظام الخمس وجبات ( فطور وسناك وغدا وسناك وعشـا ) واعمل كل 3 ساعات وجبة وقلل من كمية أكلك المعتادة للنص واعمل رياضة المشي السريع 1 2016-11-01 22:49:30
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية