سريع وقوى لزيادة حجم الارداف والجوانب والاهم الجوانب و
اريد حلا سريع وقوى لزيادة حجم الارداف والجوانب والاهم الجوانب ..وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد غذاء لزيادة جزء معين من الجسم، اذا كنت تعاني من النحافة ( أي أن وزنك غير مناسب لطولك) يجب اتباع نظام غذائي مناسب، وعمل بعض التمارين التي تساعد في تقوية العضلات في هذه المناطق. 1 2015-03-25 18:22:28
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية