هل الياغورت بدون سكر مضر ايضا لاصحاب السكري
سلام عليكم.هل الياغورت بدون سكر مضر أيضا لأصحاب السكري؟
إجابات الأطباء على السؤال
اليوغا أو لبن الرائب من الأغذية المفيدة و يمكن تناوله بمعدل حصتين يوميا ضمن نظام غذائي صحي 3 2018-04-11 13:53:33
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ان اليوغورت قليل الدسم يحتوي على البروتين والكلس وله فوائد عديده للجسم وخاصة انها لا تحتوي على السكر والدهون..يجب تحديد الكميه التي تتناولها والافضل ان تكون بدون املاح لتكون صحيه 3 2018-04-09 21:34:11
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية