سمعت انو في حقن خاصه لتخسيس المنطقه المقصوده هل صحيح واذا كان صحيح ممك
سلام عليكم سمعت انو في حقن خاصه لتخسيس المنطقه المقصوده هل هذا صحيح واذا كان صحيح ممكن اعرف اسم الحقنه واستفسار من فضلك .
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد إبر البوتكس للتخسيس الموضعي ولكن هذه لابد أن تكون بعد الرجيم لعمل تحسن المقاسات 0 2017-10-12 21:58:08
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية