سمعت عن الزبيب الاسود ودبس التمر والتفاح لتسمين الوجه هل صحيح و استعما
سمعت عن الزبيب الاسود ودبس التمر والتفاح لتسمين الوجه هل هذا صحيح؟وهل يمكن استعمال دبس التمر كماسك علي الوجه واكل التفاح علي الريق لاحصل علي نتيجة للوجه فقط لان جسمي سمين
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد ما يثبت ذلك علمياً، قد تكون من تجارب الأخرين، عموماً هذه الأغذية مفيدة ويمكنك تناولها. 0 2018-02-21 08:31:43
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية