بدات في رياضة كمال الاجسام شرب واي بروتين
شاب عمري 15 سنة بدأت في رياضة كمال الاجسام هل استطيع شرب واي بروتين
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل الان تناول البروتين الطبيعي في الغذاء 0 2017-10-16 08:39:05
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية