شربت حليب وقد سقطت به نملة من غير علمي لكن لم تدخل النملة جسمي . هل ممكن تسبب ضرر؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا لكن يجب الانتباه في المرات القادمه 3 2014-09-05 14:35:56
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
لا لكن يجب الانتباه في المرات القادمه