شرب الماء الدافئ مع الليمون على الريق لمدة اسبوع يخسرني ٢ كيلو جرام ونصف هل هاذا الكلام صحيح؟
إجابات الأطباء على السؤال
غير صحيح، ولا يوجد مشروب في العالم يجعلك تخسر وزن بدون اتباع نظام غذائي، الطريقة المضمونة في نزول الوزن هي اتباع نظام غذائي متوازن وعمل رياضة بانتظام. 3 2015-04-08 19:49:55
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية