شهرين تقريبا ت ت الي نباتي واتذكر انني كنت قد قرات ما يقرب من عشرون عا
السلام عليكم منذ شهرين تقريبا تحولت الي نباتي وأتذكر انني كنت قد قرات منذ ما يقرب من عشرون عاما ان هناك أمراض تصيب النباتتين خاصة فهل هذا صحيح واذا كان صحيح فيكف يمكن الوقاية منها وهل هناك تحاليل طبية يمكن عملها لمراقبة الحالة الصحية للنباتي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
عادة ما يعاني النباتينن من نقص في بعض انواع الفيتامينات و المعادن و خلصة ب12 والكالسيوم و غيرها. لاب من الاشارة ان هذا يتوقف على صحتك و مخزون جسمك من كاملالفيتامينات و المعادن. الوقاية تكون بمحاولة تناول جميع انواع الخضار الفواكه و محاولة تناولمشتقات حيوانية و لو مرة اسبوعيا . 2 2014-09-25 08:49:04
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية