شهيتي شديدة جدا بين كل وجبة اشعر بحاجة الى طعام ووزني يزيد بسرعة والرغبة بالطعام كبيرة هل يوجد دواء آمن
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك.... انصحك اولا باستشارة الطبيب وعمل الفحوصات الطبية اللازمة للتاكد من عدم وجود مشاكل صحية لا قدر الله ومن ثم انصحك باشغال نفسك بهوايات وعدم التفكير في الاكل وان شعرتي في الجوع اشربي ما ستمتلئ معدتك وتشعرين بالشبع والاكثار من السطات والخضار وممكن ان تتناولي 3 اكواب من البوشار المحضر في المنزل فهو غني بالالياف ومالئ للبطن عزيزتي لا انصحك للتوجه للادوية فهي غير امنة ولها العديد من الاضرار مارسي الرياضة يوميا لحرق الدهون المتراكمة ,بالتوفيق. 2 2015-09-20 09:45:18
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية