صبحكم بال ابي استفسر منكم عن حبوب التنحيف اسمها slemming bomb هل هي سا
السلام عليكم صبحكم الله بالخير ابي استفسر منكم دكتور عن حبوب التنحيف اسمها slemming bomb هل هي سالمه هل تسبب اي اعراض جانبية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي عند اخصائية تغذيه 1 2015-04-07 10:53:11
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية